المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امرأة تتزوج من ثلاثة أخوة أربع مرات ؟؟؟


دكتور. كيف
05-03-2003, 08:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بدايةً أود أن أذكر لكم قصة تدور آخر أحداثها الآن وفي وقتنا الحاضر

وقد سمعتها من أحد الأشخاص الذين أعتبرهم من الصادقين (ولا نزكي

على الله أحداً) ، وأردت أن أتحاور معكم في ردودكم على هذه القصة .

وهي عن ثلاثة أخوة ولنرمز لهم بـ (الصغير ، الوسط ، الكبير)

فقد تزوج الوسط من امرأة وقد أنجبت منه بنتاً ومن ثم طلقها وبعدها

تزوج الكبير منها وأنجبت منه ولداً وبنتاً ومن ثم تزوجها الكبير وأنجبت

منه ولداً ، وبعدها رجعت وتزوج منها الأخ الوسط (الزوج الأول) ولا زالت

في عصمته ، والأدهى من ذلك أن الأخوة الثلاثة كلهم على قيد الحياة .

وأريد أن أعرف ما هي آراؤكم عن هذه القصة وما تحمله من مفارقات

عجيبة ولم أستطع تصديقها لولا أن زكّى أكثر من شخص على صاحب

القصة وأنهم يعرفون أبطالها والذين يعيشون في إحدى محافظات شمال

المملكة وينتمون إلى إحدى القبائل العريقة والمعروفة (يعني عيال حمايل)

ملاحظة : أرجو من الذين يريدون الرد على هذا الموضوع أن لا يدخل مجال

الطرافة في محتوى ردودهم وأن تكون ردودهم في التعليق ، هل هم مع

أو ضد هذا العمل من الأخوة ؟ ومن المرأة ؟ ومن أهل المرأة ؟ ومن المنتمين

لهذه القبيلة ؟ ومن أقرباء الأخوة ؟

وهل هذا العمل يجوز سواء من ناحية الشرع أو من ناحية تمسكنا بعادات

وتقاليد تنير لنا الكثير من الطرق الوعرة ، وتحفظنا من الوقوع في الزلل ؟

وهل هؤلاء الأخوان عملوا العمل الصحيح أم غلب الخطأ على أفعالهم تلك ؟

وعلى قولة المثل (ما فيه بهالبلد إلا هالولد) .

علماً بأن أبناء المرأة يعتبرون أخوة وأبناء عمومة في نفس الوقت .



اخوكم المخلص


دكتور. كيف


الادارة

+*{مــانــع}*+
05-03-2003, 09:51 AM
سبحان الله والله اول اسمع عنها ذي القصة 3 مرة وحدة المهم شكرا لك اخوي على الموضوع الحلو

دكتور. كيف
05-03-2003, 03:07 PM
اخي الغالي +*{مــانــع}*+

اشكرك لمشاركتك في موضوعي

اخوك المخلص

دكتور كيف


الادارة